الحمد لله أصبح اليوم امكانية شراء خدمات عبر شبكة الإنترنت  انطلاقا من 5 دولار فقط

خمسات هو موقع خدمي يجمع ما بين الشباب العربي المستعد لتقديم الخدمات المصغرة، و بين فئة المشترين المستعدين لشراء هذه الخدمات. يهدف خمسات لمساعدة الشباب العربي على الكسب الكترونيا من خلال أعمالهم، وكذلك رواد الأعمال والشركات الناشئة ستجد في خمسات المكان المناسب للحصول على الكثير من الخدمات التي تحتاجها وبسعر اقتصادي.
أطلق خمسات في أغسطس 2010 بواسطة المدون رءوف شبايك وقد حصل الموقع على المركز الأول في مسابقة عالم التقنية لأفضل مشاريع الويب العربية لعام 2011. أعلنت شركة حسوب عن شرائها لموقع خمسات بتاريخ 1/7/2012.
موقع خمسات تابع الى شركة حسوب محدودة المسؤولية.

خدمات موقع خمسات
أمور تقنية 

استشارات و نصائح 
برمجة و تطوير 
تدريب عن بعد 
تسويق الكتروني 
تصميم 
خدمات أخرى 
كتابة و ترجمة 
مقابل أجور معينة تتراوح مابين 5 دولار ادناها إلى 
25 دولار أقصاها داخل الموقع طبعا كما يقوم الموقع بعمل دور الوسيط بين البائع 
والمشتري في الإتفاقية على بيع وشراء الخدمة ويأخذ من ذلك نسبة 20% من قيمة 
الخدمة المباعة أي مثلا عند بيعك لأحد خدماتك على الموقع ب 5 دولار يأخد الموقع 
1 دولار عن كل خدمة تبيعها أنت ب 5 دولار وهكذا.
كذلك فإن من مهام الموقع الترويج لخدمات البائعين بواسطة الدعاية والإعلان،
وأيضاً من مهام الموقع حماية كلا الطرفين (البائع والمشتري) من عمليات الخداع أو 
النصب التي ربما قد تحدث بينهما وذلك بوضع مجموعة من القوانيين والإجراءات 
التي تمنع حدوث ذلك وأيضاً حل النزاعات والخلافات التي ربما قد تحدث بين البائع
والمشتري و لن تدفع حتى تحصل على الخدمة كاملة حيث سيعمل الموقع دور
الوسيط بينك وبين صاحب العمل أو الخدمة

لن تدفع حتى تحصل على الخدمة كاملة حيث سيعمل الموقع دور الوسيط بينك وبين صاحب العمل أو الخدمة .
هناك خدمات كثيرة بالموقع وهذه بعض الامثلة للخدمات التي تقدمها أشخاص في الموقع.

تصميم مواقع مدونات بطريقة احترافية وبأسعار في متناول الجميع
شراء الاف من "لايك" لصفحتك على الفيس بوك أو فيديو على اليوتيوب 
شراء الاف الزوار 
مساحات اعلانية مغرية باسعار زهيدة
ترجمة مقالات 
نشر مقالات موقعك في مئات المنتديات
تصميم بانرات
تصميم شعار لموقعك أو مدونتك
تعريب قوالب 
تلقي نصائح واستشارت من خبراء في كل المجالات
شراء روابط نصية لموقعك
 كثير من خدمات أخرى
أولا أطلع على الشروط الموقع

طريقة الاشتراك بالموقع أشترك من هنا
 أو أضغط على هذا  البنر
بعد انهاء عملية الإشتراك يمكنك بيع وشراء أي خدمة تريد.
مئات الخدمات الجديدة تعرض يوميا على الموقع قد تجد ماكنت تبحث عنه انطلق الأن في عالم التجارة الإلكترونية

أذا أعجبك الموضوع علق لو بكلمة



18 التعليقات:

مدونة الربح من خمسات يقول...

موضوع جميل ولكن لكي تكون خبير في خمسات عليك بزيارة مدونة الربح من خمسات
http://khamsat-blog.blogspot.com/

أسامة حمدي يقول...

تجربتي في الشراء من موقع خمسات :



1 – الموقع يحتوي على حرف ( s ) بعد ( HTTP ) التي تعني باللغة العربية ( نظام نقل النص التَشَعُّبي ) أو باللغة الإنجليزية (hyper text transfer protocol ) مما يؤكد أن الموقع آمن لأن حرف ( s ) اختصار لكلمة انجليزية وهي secure ) ) والتي تعني باللغة العربية ( آمن ) .


2 – سجلت حسابًا عبر بريدي الإلكتروني مع اختيار كلمة مرور ثم تفعيل الحساب عبر الضغط على رابط يُرسل إلى بريدي الإلكتروني .


3 – كتبت طلبًا حول تصميم بعض الصور ثم تصفحت العروض المُقدَّمة مما ساعدني في اختيار العرض المناسب لي .


4 – كانت مُقدِّمة الخدمة صبورة حيث عدلت الصور عدة مرات فحصلت على صور جذابة .


اذهب لغة انجليزية من أجلك

شركة دهانات بالمدينة المنورة يقول...

نقل عفش بالمدينة المنورة
http://www.elbatalm.com/

Unknown يقول...

ايها الناس ان النظافة من الموضوعات المهمة جدا التى يجب ان نتحدث ونهتم بيها جيدا فاالنظافة ليسة نوع واحد بل لها انواع كثيرة ومتعددة من انواعها مكافحة الحشرات وازى كنت تريد مكافحة الحشرات او اي نوع من النظافه فيجب عليك ان تخطار الشركات المميزة فدينا شركة مكافحة حشرات بالجبيل من الشركات المميزة جدا اما ازى كنت تريد نظافة عامة فعليك ب شركة تنظيف بالجبيل ومن اسباب مكافحة الحشرات رش المبيدات فليك بدون تفكير شركة رش مبيدات بالجبيل ومن المراض التي يجب ان نتحدث فيها جيدا لانها تجلب الامراض الشديدة جدا هي كشف تسربات المياة وشريكة عزل اسطح ولدينا شركة كشف تسربات المياه بالجبيل وشركة عزل اسطح بالجبيل ولدينا خدمات اخرى كثيره على حسب طلب حضرتكم
وللاتصال وطلب الخدمة اتصل ب 0508400941

نجمة ادم يقول...

شركة مكافحة حشرات بالخبر وشركة رش مبيدات بالخبر للذين يعنون منهم لان يوجد بعض الناس تعاني منهم لانهم يجلبو الامراض الشديدة التي تهدد حياتهم ولم يجدو حل لها الان لدينا الحل الصحيح جدا وهو الشركتان بعملاء متخصصون في المجال اما الناس الذى تعاني من تسليك المجاري وكشف التسربات وهذا من اخطر انواع النظافة الذي بدونها ياتي الامراض الشديدة جدا وعندما تكافحهم تكافحم بتكسير الجدار والخراب وبعض الناس لاتريد ذلك الان لدينا الحل الامثل لدينا شركة تسليك مجارى بالاحساء وشركة كشف تسربات المياه بالخبر ولينا ايضا شركة تنظيف بالجبيل من افضل شركات التنظيف العام بععملاء متخصصون في المجال ايضا
وللاستفسار او الطلب اتصل ب 0508400941

شركة البيوت يقول...

البيوت للخدمات المنزلية

شركة تسويق الكترونى يقول...

شركة نقل عفش بمكة :
الانتقال من مكان إلى آخر يصاحبه الكثير من المشكلات وخاصة عند وجود الكثير من المحتويات وقطع الأثاث والعفش ولهذا السبب توفر شركة نقل أثاث بمكة خدماتها حتى يستطيع العملاء نقل المحتويات الخاصة بهم بسهولة وأمان ويتم نقل تلك المحتويات بعد عدد من مراحل الفك والتغليف الضرورية والهامة ويقوم بتلك الخطوات فريق العمل الخاص بالشركة حيث يتم تغليف كافة قطع العفش والاثاث باستخدام مواد التغليف التي من شأنها أن تقاوم الصدمات وبذلك تضمن سلامة قطع العفش من الكسور أثناء عملية النقل لأن نقل قطع العفش دون تغليف سوف يساهم بشكل كبير في تعرضها للكسر بسهولة ويقوم فريق عمل شركة نقل عفش بمكة رخيصة أيضا بتفكيك القطع الكبيرة وتحويلها إلى مجموعة من القطع الأصغر حجما وتلك الخطوة يكون الهدف منها هو سهولة تغليف ونقل تلك القطع لأنه من الصعب أن يتم نقلها أو تغليفها على حالتها الأصلية وتتطلب تلك العملية مهارة في الفك وحرص من فريق العمل حتى تتم بشكل صحيح ودون حدوث أي ضرر لتلك القطع لذالك تعتبر شركتنا أفضل شركة نقل عفش بمكة .
نقل عفش بمكة رخيص
أرخص شركة نقل عفش بمكة

http://www.service-town.com/transfer-company-in-makkah/

شركة سيرفس تاون للخدمات المنزلية يقول...

شركة نقل عفش بجدة
شركة سيرفس تاون لخدمات نقل وتخزين العفش فى جدة حيث نقوم بنقل العفش باستخدام أفضل السيارات الحديثة والمجهزة ونقلها من مكانها الى اى مكان داخل وخارج المملكة ولاكن قبل ذالك نقوم بفك وتغليف الاثاث والعفش ووضعه فى كارتين لنقل العفش من الكسور والاتربة ونملك أيضا أفضل المخازن المجهزة لتخزين العفش بأرخص الاسعار ونملك خبرة 15 عاما فى مجال نقل العفش بجدة .
نقل عفش بجدة

http://www.service-town.com/moving-furniture-in-jeddah/

dina يقول...

تُعد نبتة الماكا هى الغذاء الرئيسى لمحاربو الانكا قديما، حيث انهم كانوا يستخدمونها كغذاء ومادة لتحسين الصحة الجنسية، ومازال الناس يستخدمونها حتى الآن، والجدير بالذكر أن هذه المادة تحتوى على العديد من الفوائد.وتتسم هذه النبتة بأنها مفيدة للرجال والنساء وليس للرجال فقط، بالإضافة إلى أن هذا الدواء يحتوى على مزيج تقليدى من جذور الماكا ولحائها وثمارها، وهذا يساعد على تزويد الجسم بالطاقة والحيوية اللازمة، كما أنه يحتوى على الصويا.
سعر ملتي ماكا في السعودية

Garrett يقول...

برنامج حسابات
تضبط به حسابات مؤسستك مهما كان نشاط عملك تجاريا او صناعيا لذلك اختارنا لك مجموعة متكاملة من الانظمة المحاسبية التى تخدم كافة المجالات ومن هذه الانظمة


برنامج الصيدليات


برنامج كاشير


تحميل برنامج مخازن


برنامج حسابات محلات الملابس


برنامج حسابات


برنامج مستلزمات الاسنان


برنامج محاسبة شركات


arabaso يقول...

تستحق السيارة الفاخرة مستوى أعلى من العناية والصيانة مقارنة بالسيارات العادية مثل تويوتا أو هوندا. هذا هو السبب في أنك تحتاج إلى اصطحابه إلى ورشة صيانة سيارات ذات سمعة طيبة في دبي على أساس منتظم. عند القيام بذلك ، يمكنك جعله يلمع وأداءه تمامًا كما فعلت عند شرائه جديدًا.

فيما يلي طرق كيفية الحفاظ على امتلاكك الثمين جميلًا وقويًا في السنوات القادمة.

التفاصيل الداخلية - يجب تنظيف المقاعد الجلدية وعجلات القيادة المغطاة بالجلد جيدًا باستخدام منتج مصمم خصيصًا للأسطح الجلدية. عندما يتعلق الأمر بالسجاد ، يوصى باستخدام شامبو سجاد عالي الجودة وفرشاة جيدة. يمكن استخدام قطعة قماش عادية ورذاذ تنظيف للوحات العدادات البلاستيكية ، ولكن إذا كانت المقصورة تحتوي على أسطح خشبية أو تقليم ، فمن الضروري استخدام ملمع القطع وقطعة قماش من الألياف الدقيقة.
غسيل السيارات - السيارة الراقية تستحق أن يتم غسلها أسبوعياً لمنع الحطام والمواد الأخرى من تقليص قشرة الطلاء. هنا في دبي ، حيث توجد حرارة شديدة ، يعد هذا أمرًا ضروريًا حتى بالنسبة للموديلات القياسية.
القيادة بشكل صحيح - على الرغم من أن السيارات الفاخرة مبنية بقوة ، إلا أنك تحتاج إلى اتباع بعض ممارسات القيادة لإبقائها في حالة ممتازة. قدر الإمكان ، تجنب الفرملة الشديدة لأنها يمكن أن تسرع من تآكل وسادات الفرامل والدوارات. من المهم أيضًا إيقاف سيارتك في مرآب كلما أمكن ذلك للحفاظ عليها محمية تمامًا من الحرارة الشديدة والبرودة ، والتي يمكن أن تتسبب في تلف البطاريات والخراطيم والأحزمة وأنظمة السيارات الأخرى. وفي الوقت نفسه ، يجب أيضًا نفخ الإطارات وتدويرها بشكل صحيح وفقًا للجدول الزمني الموصى به من المصنع لضمان عدم تآكل المداس بسرعة وبشكل غير متساو.
جدول الصيانة - إن أبسط خدمات صيانة السيارات - أحدها تغيير الزيت - تزود سيارتك بالأداء الأمثل ، لذلك يجب ألا تتخطاها أبدًا. لمعرفة فترات الخدمة الصحيحة ، ابق على اتصال مع مرآب السيارات في دبي.
هذه ليست سوى بعض الطرق حول كيفية الحفاظ على جمال وأداء السيارة الفاخرة. للتأكد من أنها ستصمد أمام اختبار الزمن ، تحتاج إلى الاستعانة بالخبراء لأنه لا يوجد أحد يقوم بخدمة وإصلاح السيارات في دبي أفضل مما يستطيع.



قطع غيار اودي

قطع غيار سيارات بورش

قطع غياراودي

ورشة اصلاح سيارات

alfahscenter يقول...

بغض النظر عن تكلفة سيارتك أو قوتها ، فستحتاج قريبًا إلى الإصلاح. لمنع حدوث ذلك ، تحتاج إلى مراقبة العناية الدورية بالسيارات وصيانتها. في الفقرات التالية ، سوف تكتشف نصائح بسيطة لكنها فعالة لصيانة السيارة ستساعدك على توفير المال على المدى الطويل.

من المهم تغيير الزيت وفقًا لجدول صيانة السيارة الموصى به من الشركة المصنعة. بالنسبة لمعظم السيارات ، يكون هذا كل 6000 كيلومتر أو ثلاث مرات في الشهر ، أيهما يأتي أولاً. يضمن تغيير الزيت أن زيت المحرك نظيف وفي المستويات المناسبة ، مما يحافظ على عمل المحرك بسلاسة.
امنح المبرد فحصًا سريعًا للتأكد من امتلائه واطلب من ميكانيكي سيارات محترف فحص مستوى التجمد في نظام التبريد. إذا ارتفعت درجة حرارتها ، فقد يؤدي ذلك إلى حدوث أضرار جسيمة كان من الممكن أن تتجنبها ببعض عمليات الصيانة الأساسية لنظام التبريد.
من الحكمة أن تأخذ سيارتك إلى مركز خدمة سيارات في دبي للفحص الكامل. عند القيام بذلك ، يمكنك أن تطمئن إلى أن جميع أجزاء سيارتك تحظى باهتمام خاص. وبالتالي ، فإن فرص حدوث أعطال ضئيلة.
اذهب إلى نفس مرآب السيارات في دبي حيث سيلاحظ الميكانيكي أشياء قد لا تكون متعلقة بالسيارة ويمكنه أن يقدم لك نصائح حول العناية بالسيارات وصيانتها والتي قد يفوتها الميكانيكي الذي يراها للمرة الأولى.
يمكن أن يؤثر الكسل على صحتك وصحة سيارتك. وبالتالي ، من المهم تنظيف سيارتك من الداخل والخارج بانتظام. قد يؤدي ترك الأوساخ والأوساخ على سيارتك إلى إتلافها ، مما يتسبب في بدء تقطيع الطلاء أو تآكل مواد التنجيد. قدر الإمكان ، اركنها أسفل مرآب أو في مرآب لإبقائها جافة ومنع الصدأ.
لا تنس ضغط الهواء في الإطارات. افحصه بمقياس ضغط واستخدم مضخة لملئه بالمستويات الصحيحة. أفضل وقت للتحقق من ضغط الهواء هو عندما يتغير الطقس حيث تؤثر درجة الحرارة بشكل كبير على ضغط الهواء.
هل تبحث عن ورشة عمل موثوقة وذات سمعة طيبة تقدم خدمة سيارات كاملة في دبي؟


ورشة سيارات متنقلة


قطع غياراودي الرياض


قطع غيار مرسيدس الرياض


ورشة اصلاح سيارات

alshamelwarsha يقول...

نظرًا لتطور السيارات في حاجة إلى رعاية أقل تواترًا ، يمكن أن تكون تكاليف الصيانة والاستبدال أيضًا خسارة كبيرة في محفظتك. ولكن ، يمكنك اتخاذ قرارات ذكية في تقليل الميزانية الخاصة بالإصلاحات والاستبدال. اكتشف المزيد.

يمكن أن تكون الصيانة مكلفة. يعد جدولة سيارتك للصيانة أمرًا مريحًا ويستغرق وقتًا طويلاً ، ولكن إذا كنت تريد توفير المال ، فهناك طريقة أفضل. هذا عن طريق القيام بدعم بنفسك. هناك العديد من النصائح حول توفير المال من صيانة السيارة. اقرأ المزيد للتعرف عليهم.

زيت المحرك وفلتره

استبدل زيت المحرك بنفسك 4 مرات على الأقل في السنة حسب مسافة رحلتك اليومية. إذا كنت لا تقود سيارتك كثيرًا ، يمكنك تغيير الزيت مرتين في السنة. يُنصح السيارات القديمة بتغيير الزيت كل 3000 ميل ، لكن الشركات المصنعة اقترحت 5000 ميل أو حتى 7500 ميل بين الفواصل الزمنية. لا تحتاج إلى تغيير مرشح الهواء إذا كان بإمكانك رؤية الضوء من خلال ورق الترشيح. يوصى بتغييره كل 20000 ميل أو أكثر عندما يكون الجو متربًا. في كل مرة تقوم فيها بتغيير الزيت ، قم بتدوير الإطارات. الإطارات عند الضغط المناسب والمتوازنة بشكل صحيح توفر ميلًا أو ميلين للغالون الواحد - ونفقات الإطارات الجديدة. افحص إطارات سيارتك بانتظام.

كفاءة الوقود وحمل المركبات

هناك أيضًا طرق ونصائح لتوفير التزحزح عن صيانة السيارة. هذا عن طريق بذل عناية إضافية بسيارتك. الأول هو تخفيف العبء. تتناسب كفاءة الوقود مع وزن السيارة. نظرًا لأن شركات صناعة السيارات تبذل الكثير من الجهود لتقليل وزن السيارة لتحقيق الكفاءة في استهلاك الوقود ، ضع في اعتبارك أنه يمكن إزالة الأشياء التي يتم وضعها على السيارة والتي ليست مهمة جدًا. يتم اقتراح الإطارات الصديقة للبيئة حيث يشير الاسم إلى أنها جيدة للبيئة. يمكنك استخدامها لأنها أخف من الإطارات التقليدية ولديها مقاومة دوران أقل. يمكنك أيضًا أن تضع في اعتبارك حالة إطاراتك خاصةً عند القيادة في مقاطعة أو في طريق صخري. إذا كنت تقود سيارتك كثيرًا على طريق سريع مرصوف بالأسمنت ، فقد يتسبب ذلك في تلف إطارات سيارتك بسهولة.

حاقن الوقود

بغض النظر عن أنواع السيارات ، تحتوي معظم السيارات في الوقت الحاضر على حاقن وقود. الفحص المنتظم ضروري. بالنسبة لمركبات البنزين ، يوصى بتغيير حاقن الوقود كل ثلاث سنوات. يعتمد مقدار تكلفة أداء السيارة على جودة الوقود ، لذا من الأفضل التحقق من ذلك من وقت لآخر.

نمط الصدى

يُقترح أيضًا استخدام الوضع الاقتصادي في الوقت الحاضر. بصرف النظر عن كونه صديقًا للبيئة ، يعد هذا برنامجًا محددًا يتحكم في المحرك والأجهزة الأخرى. إذا قمت بتشغيل الوضع الاقتصادي ، فقد تنخفض سرعة تسريع سيارتك ، ولكنها طريقة رائعة لزيادة كفاءة استهلاك الوقود إذا كنت تعرف كيفية استخدامها بحكمة. إذا كنت تقود دائمًا على طريق مزدحم جدًا ، فقد يكون الوضع الاقتصادي مفيدًا جدًا لتوفير أموالك.

توخي الحذر سيقلل من مخاطر إنفاق الأموال على إصلاح السيارة. كن مهتمًا بسيارتك بقدر ما تهتم بنفسك. إنه تمامًا مثل الوقاية أفضل من العلاج ، لذا من الأفضل منع أي تأخير قد يحدث.



قطع غيار رينو الرياض

قطع غيار شفرولية الرياض

قطع غيار فورد الرياض

ورشة اصلاح سيارات

al-wabel يقول...


يعد بناء بركة أو حتى وضع نافورة على بركة موجودة طريقة رائعة لإضفاء الحيوية على حديقتك. يمكن أيضًا أن يكون أسهل مما تعتقد ، حيث لا يوجد سوى القليل جدًا من الأشياء التي تدخل في إنشاء بركة صغيرة ، وهو شيء يمكن القيام به بسهولة في عطلة نهاية الأسبوع. الشيء الوحيد الذي لا يمكنك فعله بنفسك هو إضافة نافورة أو الماء باستمرار عبر البركة. لذلك ، أنت بحاجة إلى بعض المساعدة الخارجية.

تساعد المضخة المائية في الحفاظ على تدفق المياه ثابتًا ، سواء كان ذلك للنافورة أو لمجموعة متنوعة من الاستخدامات الأخرى. لا تعد المضخة المائية مهمة لتشغيل النافورة فحسب ، بل إن وجود بركة بها مياه متحركة مفيد دائمًا ، حيث يمكن أن تجذب المياه الراكدة الذباب والبعوض والآفات الأخرى. السؤال هو ، من أين تحصل على مضخة مياه فعالة ولكنها غير مكلفة أيضًا؟ أيضا ، كيف تعرف ما هي مضخات المياه التي تحتاجها؟

إذا كنت تبحث عن مضخات مياه للبرك ، فهناك مكان واحد فقط تحتاج للذهاب إليه: مضخات مخفضة. هم المورد الرئيسي للمضخات عبر الإنترنت ، ولديهم مجموعة متنوعة من المضخات التي يمكنك استخدامها لتلبية أي احتياجات محتملة. ليس لديهم فقط الكثير من أنواع وأنماط المضخات المختلفة ، ولكن لديهم أيضًا فريق خدمة عملاء سيساعدك في العثور على المضخات المناسبة لاحتياجاتك. يمكن أن يكون هذا لا يقدر بثمن ، خاصة عندما لا تكون متأكدًا من نوع المحرك الذي تحتاجه.


واحدة من أكبر المزايا التي يقدمونها عند البحث عن مضخات المياه للنافورة هي الاختيار الهائل لمختلف الشركات المصنعة التي يقدمونها. تشمل هذه العلامات التجارية: United Pump و Rio Aqua Pump و Cal Pond Pump و Fountain Pro و Via Aqua Pump و Alpine و Danner و Little Giant Pumps و Franklin Electric Pump و Scott Aerator و Pond Master و Tetra Pond و Atlantic و Hakko و Sequence Pump ، مختبرات الغابة ومستلزمات Aquascape Pond وغيرها. لن تشعر بخيبة أمل من خدمتهم أو اختيارهم أو أسعارهم.

إذا كنت بحاجة إلى شيء يتناسب مع منطقة ضيقة أو ببساطة تريد محركًا يعمل جيدًا على نافورة موجودة ، فلديهم اختيار مضخة مائية مضمنة لن تخيب أملك. هذه المضخات صغيرة وفعالة وغير مكلفة للغاية. إن شركتهم هي متجر شامل لمضخات المياه من أي حجم وأسلوب وصنع ، لذا قم

Heating Systems

أنظمة التبريد

Cooling Systems

al-wabel

target4media يقول...


ما هي أهمية التصميم الجرافيكي؟




في كل مرة تزور فيها أحد مواقع الويب ، فإن أول ما يلفت انتباهك هو الرسومات والتصميمات الموجودة على الموقع بخلاف أي شيء آخر. يمكن للرسومات ذات الصلة والملفتة للنظر أن تجعل أي موقع ويب بارزًا في المنافسة والحصول على حركة المرور.

فيما يلي النقاط المدرجة التي توضح مدى أهمية التصميم الجرافيكي لأي عمل تجاري

• يترك انطباعًا أوليًا رائعًا: موقع الويب الخاص بك هو وجه عملك ويمكن أن يترك الانطباع الأول فقط إذا كان لديه تصميمات رسومية جيدة وملفتة للنظر. يتم الحكم على الأعمال التجارية في الغالب من خلال جاذبيتها المرئية ، وقد تكون بطاقة عمل وكتيبات وشعارات. قد يكون عملك ملتزمًا بأفضل الخدمات والمنتجات ولكن مع التصميم السيئ ، فإنك في الغالب لا يلاحظها أحد

• وضع العلامة التجارية على عملك: دائمًا ما تتحدث شبكة الويب المصممة بشكل جيد عن نشاطك التجاري. الشعارات والكتيبات والتصميمات الملونة على موقع الويب الخاص بك تجعله جذابًا ويخلق علامة تجارية لعملك.

• اتصال أفضل: تصميم الجرافيك ليس فقط في شعار موقع الويب الخاص بك. إنها تتضمن مساعدات بصرية يتم من خلالها توصيل أفكارك بشكل أكثر دقة. يمكن للصورة الإعلامية أن تتواصل بشكل أفضل مما لا تستطيع الكلمات وحدها فعله.


• زيادة الكفاءة والإنتاجية: ستعمل تصميمات الجرافيك على موقعك على زيادة موقع الويب الخاص بالعميل المحدد جيدًا والتصميمات الجذابة التي تجعل موقع الويب الخاص بك سهل الفهم وبالتأكيد عالي التصنيف بين المنافسين في السوق.

• القيمة مقابل المال: تتطلب خدمات التصميم الجرافيكي الكثير من المال ، وإذا تم تصميمها بشكل سيئ ، فإن كل أموالك تضيع فقط ويظل الموقع أيضًا دون أن يلاحظه أحد لأنه لا يكاد يجتذب حركة المرور. سيقوم مصمم الجرافيك المختص بإنشاء تصميم في حدود ميزانيتك. تأكد دائمًا من أن المصمم الذي توظفه يمارس استخدام الأساليب الحديثة مثل التعهيد الجماعي ، وهو صنع تصميمات احترافية وجذابة

• تصميم الموقع الإبداعي يميزك: هناك دائمًا احتمال أن المنتج الذي تتعامل معه يوجد العديد من البائعين الآخرين في مواقعهم. تصميم الموقع الإبداعي هو فقط مفتاح البقاء في هذه البيئة التنافسية. سيجعلك شعارك وكتيباتك وتصميمك الملون مختلفًا عن الآخرين ويمكن التعرف عليه

ستساعدك شركات تصميم الجرافيك دائمًا على تخصيص التصميمات بالشكل الذي تريده لعملك. إذا كنت تبحث عن تصميم موقع في دلهي / إن سي آر . نؤكد لك أن نقدم لك أفضل خدماتنا.



تصميم لوقو

هويه تجاريه

تصميم مواقع

خدمات التصميم والتسويق

إرسال تعليق